سيتي العقارية تطلق “أفيلاين ريزيدنسز” في قرية جميرا الدائرية

Home - سيتي العقارية تطلق “أفيلاين ريزيدنسز” في قرية جميرا الدائرية

سيتي العقارية تطلق "أفيلاين ريزيدنسز" في قرية جميرا الدائرية

أعلنت شركة “سيتي ديفيلوبرز” العقارية، عن إطلاق مشروع إسكان “أفيلاين”، والمكون من مجموعة راقية من 263 شقة في قلب قرية جميرا الدائرية. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الثاني من عام 2026 حيث يقدم مجموعة متنوعة من الشقق ذات التصاميم المختلفة، بما في ذلك الاستوديو والشقق ذات غرفة النوم الواحدة حتى ثلاثة غرف. 

 

وتتراوح مساحة كل وحدة سكنية في المشروع بين 453.70 قدم مربع و1391.99 قدم مربع.
وفي هذا الصدد، أعرب المدير الإداري لشركة سيتي ديفيلوبرز، السيد مالك طه، عن سعادته بإطلاق المشروع في دولة الإمارات وتسخير قدرات الشركة وخبراتها الممتدة لأكثر من عقد من الزمن في الأسواق العالمية لدعم دبي بالمشاريع الفاخرة.
 وأضاف: “نظراً للموقع المتميز الذي يتسم به هذا المشروع في رحاب قرية جميرا الدائرية المفعمة بالحياة، فإننا على ثقة بأن أفيلاين ريزيدنسز سيلعب دوراً محورياً في تعزيز الحياة المجتمعية في دبي ككل”، مؤكدا حرص الشركة على دعم رؤية دبي الهادفة إلى بناء مستقبل متطور ومستدام. 
ونفذت سيتي ديفيلوبرز مشاريع عقارية متميزة على مساحة إجمالية فاقت 450 مليون قدم مربع شيّدت عليها أكثر من 350،000 وحدة عقارية، وذلك في إطار خدمة شبكة عملائها التي ضمّت 500،000 عميل من مختلف أنحاء العالم.

REGISTER YOUR INTEREST




    Aveline Residences at JVC, Dubai, displaying contemporary architecture with palm-lined pathways and a clear blue sky backdrop.
    NEW LAUNCH!

    Aveline Residences by Citi Developers

    Intentionally designed to foster connections, celebrate community, and embrace convenience, as you step into Aveline, you step into a narrative where every detail forms the foundation for an exceptional residential experience. Nestled in the heart of Dubai, this exquisite development promises a lifestyle where residents can immerse themselves in a world of possibilities.

     

    Unit Mix: Studio, 1, 2 & 3 Bedroom

    Location: Jumeirah Village Circle

    Handover: Q2 2026

    Payment Plan: 50/50 

     

    Book with just 10% down payment!